Blogs DHNET.BE
DHNET.BE | Créer un Blog | Avertir le modérateur

زبرتي ينيك مراته ويصورها وبالصدفة يبعت بلوتوث لصديقه الفيديو

بتوعى الصبح ما بتعود تحس... هلق لانه بعدك اول مرة... اخذ المجلة من عن التخت
وضبها بالجارور مع الفازلين ونام بسريره.. في الصباح.. كانت الساعة تقريباَ
سبعة.. استفاق وليد على شي غريب.. رفع لاغطاء واذ بطارق عم يمص له ايره.. صباح
الخير... ما كفاك مبارح؟ في احلى من هيك صباح؟؟ واكمل المص... وصار يمص اير
وليد بقوة ويشد على شفافة متل الشفاطة ... وكمش بيضات وليد وصار يلعب فيهم ..
وبلش وليد يتأوه... اي .. كمان... مص...لحوس.. حط لسانك على راس ايري والعب
فيه.. وبلش طارق يتبع الارشادات نزل لسانك على جوانب ايري... حط البيضات بتمك
ومصمصهم..... مص بشفافك جوانب ايري... احلب ايري .. خلي تمك ? الطنفوش
(راس
ايري)... والعب بلسانك مع راس ايري... احلب,,, بسرعة... اشفط راس ايري
لتبلعه...آه..كمان...آه,,, رفع وليد رجليه علياَ... الحس طيزي بلسانك...فوت
لسانك بخرم طيزي... حط اصبعك بطيزي...بسرعة كان طارق ينفذ بكل سرور...وبلش
وليد
يتشنج وشد رجلية.. عرف انو رح يجي ضهره...وانقطع نفسه... اجا...اجا...اجا ضهري
وبدا الحليب الابيض الساخن يتدفق... وصار طارق يتفرج على المن عم يضهر من فتحة
اير وليد..ابتسم واخذ شوي من على بطن وليد ولحسهم...فقال وليد شو...طيبين..كيف
طعمتهم؟ يعني.. غريبة...لكنة لذيذ.. مسك راس اير وليد بشفافة وصار يلحس المن
خلاص.. ترك اير وليد وبلش يلحس please.. ويبلع...وصار وليد يرجف بقوة... بس بليز
من على البطن..حتى نظف كل المن اللي نزل..باس راس اير وليد وقال له.."بونجور "
وقام عالحمام ليغتسل..وهو وماش سال وليد امتن انا بيصير يجي ضهري متلك؟
قريباَ.. كان عمري 13 لما اول مرة اجا ضهري.. ضحكا الاثنان.. ونزلا لتناول
الفطور.... عاد طارق من المدرسة بعد الظهر.. تناول العشاء..شاهد
مسلسله على التلفزيون وفي كل لحظة كان ينظر الى ساعتة.. ناطر رجوع وليد ... صعد
الى غرفتة لاكمال واجباته المدرسية...وانتظار وليد حتى يعيد الكرة رجع وليد من
الثانوية.. تناول العشاء.. جلس مع والديه لمشاهدة التلفزيون.. وقف طارق على
اعلى الدرج.. وليد...رجعت!!.. ارجوك عند الانتهاء اريدك ان تساعدني في مسالة
الرياضيات.!! فقال سمير والد وليد... ارجوك.. اعطى قسطاَ من وقتك لمساعدة
طارق..اهتم به فأنت اخوه الكبير حاضر...انا دائما اساعده قام وليد وقبل خد
والده.. وقبل امه.. لكن عندما قبلها من خدها وهي تبرم الى الخد التاني طلعت
البوسة اسرع من البرمة وطلعت بشفافها..بسرعة ...بعَد وليد وكانه الشي حصل
بدون
انتباه... ووقف... مستعدا للصعود, اخرجت نهى لسانها ومرقته فوق شفافها وقالت
باسمة: طيبة..بوستك.... صعد وليد الى غرفته وفكره بشفايف امة واللي
قالته...اوقفته امه وقالت له ... ممكن تحمل وطلع هيام تحطها بتختها.. نامت هي
وعالتلفزيون,,وعليا صارت ختيارة ما فيها تحملها... وصرلي ساعة كل ما بوعيها
بترجع بتنام... اوكي ماما...انت بتامر يا جميل
يتبع
قصة العائلة السعيدة -الجزء الثاني
وابتسم بكرا بتندم يا جميل ...
وضحكت... حمل وليد هيام على غرفتها.. حطها بالتخت..باس راسها وراح ?
غرفتة..فوجد طارق جالس في السرير يقرا قصة ..وما ان رائه حتى قفز من السرير
معانقا اياه... هلق هيدا الدرس...من وين بدنا نبلش؟ من هون... وضع طارق ايدة
على زبر وليد وفرك...وانزل سحاب البنطلون واخرج ايره.. اللى كان نص نايم.. كبير
لكن طري.. بدأ بمص اير وليد ..ثم اوقف..وقال: شيبك لبيك.. عبدك بين ايديك..انت
امر..وانا بنفذ.. شو ما اجا راشد عالمدرسة اليوم....(مبتسماَ) اجا.. لكن ايرك
اكبر من زبره واجمل,,,وهون مناخد راحتنا اكتر..اير راشد بحجم ايري..زغير
ومنعنع..ولايعطي حليب..وبعدين اليوم كان دور راشد بالمص مصللي ايري
عالفرصة..وبسرعة..مااستهنيت بشي...(اخذ مصة كبيره من اير وليد).. وما بيعرف
يمص
منيح!! ضحكا الاثنان وشلحا تيابهم..طارق كان لابس لبيجاما بدون كيلوت...

سكس عربي

سكس افريقي

سكس تركي

سكس اجنبي

بعبوص

موقع سكس

Les commentaires sont fermés.